اسرة business youth

شعارنا التخطيط من اجل التطوير
 
الرئيسيةBUSINESS YOUTHاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة وريال مدريد يسعيان للثأر وثلاثي إنجلترا يستعد للتأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mora adel

عضو فضي


 عضو فضي


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: برشلونة وريال مدريد يسعيان للثأر وثلاثي إنجلترا يستعد للتأه   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 8:45 am

يخوض فريقا ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيان مهمة ثأرية خلال اليومين المقبلين عندما يلتقيان مضيفيهما ميلان الإيطالي وروبين كازان الروسي في الجولة الرابعة من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت الذي يسعى فيه قطبا الكرة الأسبانية للثأر بعد هزيمتيهما على ملعبيهما أمام نفس الفريقين في الجولة الثالثة يأتي الثلاثي الإنجليزي مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي على رأس مجموعة من سبعة فرق تستطيع حسم تأهلها مبكرا إلى الدور الثاني من خلال الفوز في مبارياتها بهذه الجولة.

ولن يكون أمام برشلونة ونجومه بقيادة مديرهم الفني جوسيب جارديولا أي فرصة للسقوط مجددا خاصة بعد الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في مباراة الذهاب أمام روبين كازان على استاد "نو كامب" في برشلونة بالإضافة إلى التعادل 1/1 المخيب للآمال مع أوساسونا السبت في الدوري الأسباني.

وتعهد كارلوس بويول قائد فريق برشلونة بتحقيق الفوز في مباراة الإياب مع روبين كازان الأربعاء قائلا "ندرك موقفنا وسنحقق الفوز أيا كانت طبيعة الملعب أو درجة الحرارة.. نحن برشلونة وسنخوض كل مباراة بنفس الفكرة : الاستحواذ على الكرة والهجوم بقوة".

وينتظر أن تشهد المجموعة السادسة منافسة ساخنة ومثيرة بين جميع فرقها الأربعة حيث تتساوى فرق برشلونة وروبين كازان ودينامو كييف الأوكراني برصيد أربع نقاط لكل منها مقابل ثلاث نقاط لانترناسيونالي الإيطالي.

ويتصدر انتر جدول الدوري الإيطالي ولكنه فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن في مجموعته بدوري أبطال أوروبا وجمع نقاطه الثلاث من ثلاثة تعادلات متتالية كان آخرها على ملعبه أمام دينامو كييف 2/2 .

ويعاني البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر من وجود بعض الإصابات في صفوف فريقه قبل المواجهة الصعبة مع مضيفه دينامو كييف الأربعاء. وتحوم الشكوك حول مشاركة سولاي مونتاري وتياجو موتا مع انتر في هذه المباراة.

أما ريال مدريد فمني بالهزيمة 2/3 أمام ضيفه ميلان الإيطالي في الجولة السابقة ولذلك يسعى إلى الثأر من الفريق الإيطالي خلال مباراتهما الثلاثاء على استاد "سان سيرو" في ميلانو ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويملك الفائز في مباراة الثلاثاء فرصة جيدة للغاية في التقدم إلى الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة ، يلتقي مارسيليا الفرنسي مع زيوريخ السويسري.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إن حلمه هو أن يجمع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وميلان "لأننا أصدقاء" كما قال إن المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المحاصر بالمشكلات سيظل في منصب المدير الفني للفريق حتى "نهاية الموسم".

ولكن تعرض الفريق للهزيمة في مباراة الثلاثاء أمام ميلان سيعيد الضغوط مجددا على بيليجريني الذي تنفس الصعداء نسبيا بعد الفوز على ضيفه خيتافي 2/صفر السبت ضمن فعاليات الدوري الأسباني.

وسجل هدفي هذه المباراة اللاعب جونزالو هيجوين المرشح لخوض المباراة أمام ميلان بينما يستمر غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد للإصابة.

ولا يعاني أشبيلية الأسباني من نفس المخاوف التي تهدد برشلونة وريال مدريد حيث يتصدر الفريق المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط من الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن متفوقا بذلك على يونيريا الروماني (أربع نقاط) وشتوتجارت الألماني (نقطتان) وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي (نقطة واحدة).

ويستطيع أشبيلية حجز مكانه في الدور الثاني إذا حقق الفوز على ضيفه شتوتجارت الأربعاء كما سيقترب يونيريا خطوة كبيرة من التأهل إذا حقق الفوز على رينجرز في المباراة الثانية بالمجموعة.

ولكن الفريق الأسباني الرابع المشارك في دور المجموعات وهو أتليتكو مدريد قد يخرج من دائرة المنافسة في المجموعة الرابعة عندما تقام فعاليات الجولة الرابعة بهذه المجموعة الثلاثاء.

ويتصدر تشيلسي الإنجليزي المجموعة برصيد تسع نقاط كما يتمتع بمستوى رائع في الوقت الحالي حيث يتصدر جدول الدوري الإنجليزي كما استعاد إلى صفوفه المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا بعد انتهاء إيقافه بسبب اعتراضه الغاضب على الحكم خلال مباراة الفريق أمام برشلونة الأسباني في دوري الأبطال الموسم الماضي.

ويستطيع بورتو البرتغالي اللحاق بتشيلسي إلى الدور الثاني إذا تغلب على أبويل نيقوسيا القبرصي في المباراة الثانية بالمجموعة نفسها.

وفي نفس الوقت ، يملك مانشستر يونايتد الإنجليزي الفائز بلقب البطولة لموسم 2007/2008 ووصيف البطولة موسم 2008/2009 الفرصة لحجز مكانه في الدور الثاني الثلاثاء إذا حقق الفوز على ضيفه سيسكا موسكو الروسي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وحقق مانشستر الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن ليتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط مقابل أربع نقاط لفولفسبورج الألماني وثلاث نقاط لسيسكا موسكو ونقطة واحدة لبشكتاش التركي. ويلتقي بشكتاش مع فولفسبورج في المباراة الثانية بالمجموعة.

ويتصدر بوردو الفرنسي المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط قبل حلوله ضيفا على بايرن ميونيخ (أربع نقاط) الثلاثاء بينما يحل يوفنتوس الإيطالي (خمس نقاط) ، في المباراة الثانية بالمجموعة ، ضيفا على مكابي حيفا الذي يقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويحتاج بوردو ويوفنتوس للفوز في مباراتي الثلاثاء ليقتربا بنسبة كبيرة من التأهل للدور الثاني.

أما فريق ليون الفرنسي فيتصدر المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط من الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن ويليه فيورنتينا الإيطالي (ست نقاط) وليفربول الإنجليزي (ثلاث نقاط) وديبريسين المجري بلا رصيد من النقاط.

ويستضيف ليون فريق ليفربول الأربعاء في مباراة ثأرية للفريق الإنجليزي الذي سقط على ملعبه 1/2 في مباراتهما بالجولة الثالثة بينما يلتقي فيورنتينا وديبريسين في المباراة الثانية بالمجموعة.

وفشل ليفربول في رفع معنوياته قبل هذه المواجهة الصعبة حيث سقط في فخ الهزيمة 1/3 أمام فولهام بالدوري الإنجليزي السبت ولكن مديره الفني الأسباني رافاييل بينيتيز ما زال متفائلا ويشعر بأن فريقه قادر على تطوير مستواه والتقدم للدور الثاني.

وقال بينيتيز "يجب أن نحتفظ بالهدوء ونواصل الكفاح... لدينا الثقة في قدرتنا على التأهل للدور الثاني وعلينا استغلال الفرص المتاحة أمامنا".

وفي المجموعة الثامنة ، يلتقي أرسنال الإنجليزي (سبع نقاط) مع ألكمار الهولندي (نقطتان) وأولمبياكوس اليوناني (ست نقاط) مع ستاندرد لييج البلجيكي (نقطة واحدة) الأربعاء. ويستطيع أرسنال وأولمبياكوس التأهل للدور الثاني إذا حققا الفوز في هاتين المباراتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

مدير المنتدي


 مدير المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة وريال مدريد يسعيان للثأر وثلاثي إنجلترا يستعد للتأه   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:31 am

شكرا يا عمرو علي الموضوع

وفي انتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://businessyouth.yoo7.com
 
برشلونة وريال مدريد يسعيان للثأر وثلاثي إنجلترا يستعد للتأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرة business youth :: منتدي الرياضه :: منتدي الكره العالميه-
انتقل الى: