اسرة business youth

شعارنا التخطيط من اجل التطوير
 
الرئيسيةBUSINESS YOUTHاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غريب: سنعالج الأخطاء ويجب أن نلتمس العذر للاعبين لظروف المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mora adel

عضو فضي


 عضو فضي


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: غريب: سنعالج الأخطاء ويجب أن نلتمس العذر للاعبين لظروف المباراة   الأحد نوفمبر 15, 2009 8:47 am

قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر الوطني ان اللاعبين تحملوا ضغطا كبيرا خلال الفترة الماضية التي سبقت مباراة الجزائر وخلالها أيضا، لذا لا يجب ان نحملهم أكثر من طاقتهم وعلاج الأخطاء هي خطة الأيام القليلة القادمة.

ونقل مراسل Yallakora.com وقائع المؤتمر الصحفي عقب لقاء مصر والجزائر الذي انتهي بفوز بطل إفريقيا 2-0 وانتقاله لمرحلة المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لمونديال 2010، حيث قال غريب ان علي الجميع ان يعرفوا حجم المسئولية الملقاة علي عاتق اللاعبين أمام الجمهور المصري وهو ما يشكل ضغطا كبيرا علي أي لاعب مهما كان حجمه.

وعن صعوبة اختراق الدفاع الجزائري قال غريب "كنا نعرف ما سيقوم به الجزائريون، وشعرنا إننا نلعب أمام عشرين لاعبا، فقاموا بغلق جميع المنافذ المؤدية الي مرماهم ولكن عموما الهدف تحقق".

وعن مستوي بعض اللاعبين ومنهم احمد المحمدي واعتراض البعض علي طريقة الكرات الطولية، قال غريب انه لن يتحدث عن مستوي اللاعبين في هذا التوقيت خاصة ان المنتخب مقبل علي مباراة هامة.

وعن استبعاد محمد شوقي من قائمة اللقاء قال "شوقي له ميول دفاعية اكثر منها هجومية، وكنا في اشد الحاجة لمن يملك الحس الهجومي أكثر من الدفاعي لأننا في اشد الاحتياج للأهداف، لذا لم تكن الأسباب فنية".

المباراة الفاصلة

وأشار غريب إلي ان المباراة الفاصلة التي ستقام بين مصر والجزائر يوم 18 من الشهر الجاري لتحديد المتأهل الي مونديال 2010 في السودان الي ان تلك المباراة تاريخية بالنسبة لمصر ومنتخبها والمصريين جميعا.

وقال ان البلد المضيف تحدد وهو السودان ولكن لم يتحدد الملعب حتي الآن كما أطلق البعض ان المباراة ستقام علي ملعب نادي المريخ، ولكن حتي الآن لم تحدد هوية ملعب اللقاء الفاصل.

شكر لمدربي فرق الدوري وخاصة البدري

وفي نهاية المؤتمر، توجه شوقي غريب بالشكر لجميع مدربي فرق الدوري علي مستوي اللاعبين الذين أدوا ما عليهم وظهروا بمستوٍ جيد، وخص بالشكر المدير الفني للأهلي حسام البدري لما قام به من مجهود في عودة عماد متعب لهذا المستوي غير المتوقع في تلك الفترة القصيرة.

يبقي الإشارة الي ان أي من المسئولين بالجهاز الفني او الإداري للمنتخب الجزائري لم يحضر المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، ولم يتواجد اي فرد جزائري في محيط المكان المقام به المؤتمر الصحفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غريب: سنعالج الأخطاء ويجب أن نلتمس العذر للاعبين لظروف المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرة business youth :: منتدي الرياضه :: منتدي الكره المحليه-
انتقل الى: